اخبار اليمن الان - عضو بالانتقالي: السعودية تقف مع #اليمن منذ العاصفة وحتى اتفاق الرياض

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019

الانتقالي

الانتقالي

عضو بالانتقالي: السعودية تقف مع #اليمن منذ العاصفة وحتى اتفاق الرياض

كتب

- # العربي

 كشف قيادي جنوبي، عن دور السعودية ووقوفها مع #اليمن منذ بداية عاصفة الحزم وحتى .

 

وقال عضو هيئة رئاسة ، عبدالرحمن شيخ، إن السعودیة تقف مع الیمن عبر مراحل التاریخ مواقف الجار والأخ والسند، بدایة من عاصفة الحزم وانتھاء بجمع الشمل لأطراف الشرعیة عبر اتفاق الریاض التي حرصت الشقیقة السعودیة من خلالھ على رأب الصدع وجمع الكلمة وحقن دماء الإخوة، وتوحید صف الشرعیة خلف رئیس الجمھوریة عبدربھ منصور ھادي، لمواجھة تمدد وانقلاب میلیشیات # الإیرانیة.   

 

 

وثمن عضو ھیئة رئاسة المجلس الانتقالي عضو وفد التفاوض وكیل محافظة عدن لشؤون المدیریات عبدالرحمن شیخ، جھود المملكة في إنجاح المفاوضات بین الأطراف الیمنیة.

 

 وقال في تصريح نشرته صحيفة «الوطن» الصادرة اليوم الثلاثاء - تابعها "#اليمن العربي" -  أھمیة ھذا الاتفاق تتمحور حول توحید الجھد والتركیز على العدو المشترك، ونرى المملكة العربیة السعودیة قیادة وشعبا شركاء حقیقیین وضامنین لأمن وسلامة أرض من أطماع إیران ومشروعھا.

 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - عضو بالانتقالي: السعودية تقف مع #اليمن منذ العاصفة وحتى اتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق