اخبار اليمن الان - مُقرب من الحوثيين يُهاجم قيادة الحوثيين ويتهمهم بحماية الفاسدين

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019

مُقرب من الحوثيين يُهاجم قيادة الحوثيين ويتهمهم بحماية الفاسدين

كتب

- # العربي

شن نائب يمني في برلمان صنعاء، الخاضع لسيطرة ميليشيات #، هجوماً حاداً على قيادة ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين، واتهمه بالفساد وحماية الفاسدين، وسخر من طريقة إدارتهم لسلطات الأمر الواقع في مناطق سيطرتهم وممارساتهم ضد المواطنين.

 

وانتقد عبده بشر خلال جلسة البرلمان (غير الشرعي) في صنعاء، الحملة التي أطلقها مهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي لمحاربة الفساد، متهماً إياه بإصدار تعيينات للفاسدين، وحمايتهم أيضاً، فيما يتم الحد من صلاحيات الأجهزة الرقابية والتشريعية.

 

وسخر من ترقيم وفرض زكاة وضرائب على عربات الباعة المتجولين، لافتاً إلى أن هناك قضايا فساد بقيمة 27 مليار ريال فوارق أسعار للمشتقات النفطية معروضة أمام النائب العام، وتم التستر عليها. وسخر النائب البرلماني من قرار الحوثيين باستدعاء الرئيس الأمريكي وقادة العالم إلى محكمة في صنعاء.

 

ولجأت ميليشيات #الحوثي مؤخراً، وسط تنامي الاحتقان الشعبي واتساع دائرة الرفض لممارساتها الاستبدادية، إلى الإعلان عن إصلاحات شكلية لإيقاف حملات النهب والابتزاز التي يمارسها مسلحوها بحق المواطنين والتجار في مناطق سيطرتها. ورأى مراقبون في هذا التوجه «تكتيكاً حوثياً يعبر عن مخاوف الجماعة من انتفاضة شعبية، خاصة مع اندلاع احتجاجات شعبية رافضة لأدوات إيران في المنطقة العربية».

 

 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مُقرب من الحوثيين يُهاجم قيادة الحوثيين ويتهمهم بحماية الفاسدين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق