اخبار اليمن الان - المليشيا تلجأ للاعتداء والاختطاف ضد رافضي الإتاوات بإب

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019

المليشيا تلجأ للاعتداء والاختطاف ضد رافضي الإتاوات بإب

كتب

إب - # العربي

لجأت مليشيا # للاعتداء والاختطافات ضد الرافضين بدفع الإتاوات بمحافظة إب.

 

 

وأفادت مصادر محلية في محافظة إب، وسط #اليمن، بأن مليشيا #الحوثي لجأت للاعتداء والاختطافات لفرض الاتاوات المالية على التجار.

 

وذكرت المصادر، أن المليشيا الحوثية اعتدت على مالك وعمال منجرة السلام بعزلة المكتب بمديرية جبلة جنوب غرب مدينة إب، بعد رفضهم دفع جبايات مالية للمليشيا.

 

وقامت المليشيا الحوثية بإطلاق الرصاص الحي على المحل ومن فيه، الأمر الذي قوبل بالرفض والمقاومة وتبادل إطلاق النار مع عناصر المليشيا، وفق وكالة "خبر".

 

كما اختطفت المليشيا الحوثية عمال منجرة السلام وطالبت من أسرهم دفع جبايات مالية مقابل الإفراج عنهم.

 

وقالت المصادر، إن مليشيا #الحوثي فرضت مبالغ مالية على المحلات التجارية بمديرية جبلة دعما لأنشطتها وفعالياتها المزمع تنفيذها بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي وسط رفض التجار لتلك الجبايات.

 

كما فرضت مليشيا #الحوثي جبايات مالية كبيرة على مالكي العقارات، وطالبت منهم مبالغ مالية عن سنوات سابقة وسط رفض واسع من المواطنين الذين يرون في سلطات المليشيا سلطة جبايات وإتاوات دون تقديم أبسط الخدمات، فضلا عن دفع مرتبات موظفي الدولة

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - المليشيا تلجأ للاعتداء والاختطاف ضد رافضي الإتاوات بإب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق