اخبار اليمن الان - مليشيا #الحوثي بذمار تبحث عن مقاتلين عبر مكبرات الصوت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019

مليشيا #الحوثي بذمار تبحث عن مقاتلين عبر مكبرات الصوت

كتب

متابعات_# العربي

لجأت مليشيا # الإرهابية، المدعومة من إيران، الثلاثاء 5 نوفمبر /تشرين الثاني 2019م، إلى النداء عبر مكبرات الصوت عبر المساجد والسيارات بمحافظة ذمار، وسط #اليمن، للبحث عن مقاتلين.

 

ونقلت وكالة "خبر" عن مصادر، إن مليشيا #الحوثي نادت، صباح اليوم الاثنين، عبر مكبرات الصوت في المدرسة الشمسية والجامع الكبير بمدينة ذمار، بحثاً عن مقاتلين للمشاركة بالقتال في صفوفها.

 

وتابعت المصادر، إن سيارات أخرى جابت عدداً من الشوارع الرئيسية بمكبرات الصوت لذات الطلب، كما ألقيت محاضرات في بعض المساجد بين الساعة التاسعة والعاشرة صباحاً.

 

ووفق المصادر فإن المليشيات الحوثية تعاني من عجز كبير في مقاتليها، بسبب فرار عدد كبير من صفوفها وترك القتال معهم، بالإضافة إلى الخسائر الكبيرة التي تكبدتها المليشيات خلال الأشهر الماضية في الساحل الغربي والضالع.

 

ولفتت المصادر إلى أن المليشيات الحوثية تسعى لتوفير مقاتليها في جبهات الساحل الغربي وجبهات وتوليهما اهتماماً كبيراً، كونها الجبهات التي تتم فيها مواجهات بشكل كبير.

 

وفي وقت سابق وجهت مليشيا #الحوثي جميع عقال الحارات والقرى بضرورة تجنيد مقاتلين من مختلف المناطق، كما ألزمت مدراء المدارس باختيار طلاب وتجنيدهم، وكثفت معهم اجتماعات عديدة، دون جدوى أو تحقيق نتائج لما تريده قيادات المليشيات.

 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مليشيا #الحوثي بذمار تبحث عن مقاتلين عبر مكبرات الصوت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق