اخبار اليمن الان - القائم بأعمال أمين محلي سيحوت يتفقد المستشفى الريفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين 4 نوفمبر 2019

القائم بأعمال أمين محلي سيحوت يتفقد المستشفى الريفي

القائم بأعمال أمين محلي سيحوت يتفقد المستشفى الريفي

القائم بأعمال أمين محلي سيحوت يتفقد المستشفى الريفي

كتب

# العربي -

قام عبدالله عوض باعبده القائم باعمال الامين العام للمجلس المحلي لمديرية  سيحوت، وبتكليف من الشيخ محمد علي الزويدي المدير العام للمديرية اليوم، بزيارة استطلاعية لمستشفى سيحوت الريفي تعرف من خلالها على الاقسام الجديدة والتحسينات التي طرآت بفضل الجهود المبذولة من قبل ادارة المستشفى و الكادر الصحي النشط.

 

وقدم الدكتور سعيد مبارك معرابي مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية - مدير المستشفى - شرحاً واف عن وضع المستشفى بعد أن شهد تحسنا ملحوظا، معبرا عن شكره  لجهود المؤسسة الاجتماعية الحديثة التي وضعت بصماتها  في انتشال الخدمات الصحية من وضعها السابق.

 

واعرب القائم بأعمال الامين العام عن اعجابه بما آلت إليه  الاوضاع الصحية والتطور المشهود في تفعيل الاقسام الجديدة .

 

على صعيد متصل التقى باعبده بعقال الحارات الاربع في مدينة سيحوت لحدثهم على التفاعل الايجابي مع الحملة التي ينظمها قسم التغذية الصحة من منزل الى منزل للقيام بالفحص لحالات سوء التغذية ، ودعا الامين العام  عقال الحارات  الى توطيد العلاقات التشاركية مع مكتب الصحة بالمديرية لما من شانه خدمة المواطنين .

 

جديرا ذكره ان هذه الحملة بدأت في أحياء السلام واكتوبر والسعادة  والاسكان كمرحلة اولى .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق