اخبار اليمن الان - هل حلت لعنة هادي على المهرة.. ما سر غياب المحافظ باكريت في هذا التوقيت؟

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإثنين 4 نوفمبر 2019

الرئيس هادى

الرئيس هادى

هل حلت لعنة هادي على المهرة.. ما سر غياب المحافظ باكريت في هذا التوقيت؟

كتب

# العربي - خاص

علم "#اليمن العربي" من مصادر خاصة ، قيام الرئيس رئيس الجمهورية، بتجميد صلاحيات محافظ الشيخ راجح باكريت، لأسباب غير معلنة حتى هذه اللحظة.

ويقول مراقبون في حديث خاص مع "لليمن العربي" إن ، أقال محافظ المهرة باكريت إقالة غير فعلية عن طريق محاربته سياسيا، وتجميد صلاحياته في إدارة شؤون المحافظة.

وبحسب المراقبون، فإن محافظ المهرة كلف الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، بإدارة شؤون المحافظة، رغم ان منصب الامين العام في كل المحافظات اصبح لا قيمة له بعد تجميد قانون السلطة المحلية.

في حين رأى آخرون أن الرئيس هادي لن يقيل احدا قبل التوقيع على ، مشيرين إلى أنه بعد عملية التوقيع سيتم تغيير المحافظين في المحافظات الجنوبية خلال 45 يوما.

وتواصل "#اليمن العربي" مع مصادر مسؤولة في المهرة للتأكد من حقيقة إقالة المحافظ باكريت أو نفيها، لكن المصادر لم تؤكد ذلك ولم تنفيه مكتفية بالإنتظار لأيام ليتسنى لها التعليق على هذا الأمر.

وفي حديث خاص أجراه "#اليمن العربي" مع مواطنين من محافظة المهرة، جدد أبناء المحافظة ولاءهم للمحافظ باكريت..  مؤكدين أن المحافظ رجل عملي وفر كثير من الخدمات للمحافظة في ظل الظروف الإستثنائية التي يمر بها الوطن بشكل عام.

وندد المواطنون بالخروج للشوارع والتظاهر والاعتصام في حال قرر رئيس الجمهورية إقالة المحافظ باكريت ولم يعدل عنه .. ومتمنين أن تكون هذه التسريبات مجرد إشاعات لا صحة لها.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - هل حلت لعنة هادي على المهرة.. ما سر غياب المحافظ باكريت في هذا التوقيت؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق