اخبار اليمن الان - مدير عام حجر يلتقي ممثلين من مستكشفي الثروة المعدنية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإثنين 4 نوفمبر 2019

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

مدير عام حجر يلتقي ممثلين من مستكشفي الثروة المعدنية

كتب

# العربي

استقبل المحامي انور الشادلي مدير عام حجر ،صباح اليوم الأحد،  في موقع مصدر مياة مشروع الجول وضواحيها المهندس. فائز باصرة  والمهندس خالد بامخلاة،العاملين بالهيئة العامة للاستكشافات المائية والمعدنية ، لتحديد موقع بئر وتقديم الدراسات لاضافة  مصدر مياة للمشروع لتعزيز القدرة والكمية من المياة الواصلة بشبكة المشروع وتاهيلها لتفي وتسد  الحاجة من المياة النقية الصالحة للشرب لمواطني المناطق المستفيدة من مشروع مياة الجول وضواحيها والذي ضعفت كمية المياة بمصدر المشروع الحالي وتضررت  بالسيول  خلال الفترة الاخيرة.

كما دشن المدير العام  مساحة حجر االصديقة للطفل بعاصمة المديرية الجول وياتي المشروع بتمويل اليونسيف واشراف مكتب الشوون الاجتماعية وتنفذه موسسة حجر التنموية ويهدف المشروع الى بناء القدرات التعليمية عن الاطفال وتعزيزها في الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مدير عام حجر يلتقي ممثلين من مستكشفي الثروة المعدنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق