اخبار اليمن الان - ورشة عمل توصي بإعداد خطط إستثمارية لقطاعي المياه والبيئة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإثنين 4 نوفمبر 2019

صورة من اللقاء

صورة من اللقاء

ورشة عمل توصي بإعداد خطط إستثمارية لقطاعي المياه والبيئة

كتب

# العربي

أوصت التشاورية لقطاعي المياه والبيئة في #اليمن، باعداد خطط استثمارية قصيرة ومتوسطة المدى، ومراجعة وتحديث الخطط الاستثمارية كدراسة الاضرار كمثال، إضافة الى تجهيز خطة عمل تحدد فيها المهام والمسؤوليات ما بين المؤسسات والهيئات وقيادة الوزارة.

 

جاء ذلك في ختام الورشة التي عقدت اليوم في مدينة بمحافظة ، بمشاركة 53 مشاركا يمثلون مدراء عموم المؤسسات وفروع حماية البيئة ومياه الريف والموارد المائية والمؤسسات المحلية من مختلف محافظات الجمهورية، وناقشت تقييم وضع قطاعي المياه والبيئة في الجمهورية اليمنية.

 

ودعت الورشة الى اعداد آلية عمل للتنسيق الكامل ما بين كافة المؤسسات والهيئات العاملة في قطاع المياه والبيئة الى جانب الية تنسيق العمل مع الجهات المانحة وكبار الممولين..مؤكدة على ضرورة تعزيز التواصل بين مختلف الجهات التابعة للوزارة " المؤسسات والهيئات و الوحدات التنفيذية " على مستوى المحافظة فيما بينها وعلى مستوى الوزارة في مستوى رئاسة الهيئات وقيادة الوزارة.

 

حضر إختتام الورشة، القائم بأعمال وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - ورشة عمل توصي بإعداد خطط إستثمارية لقطاعي المياه والبيئة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق