اخبار اليمن الان - القبض على امرأة وابنتها بعد محاولة قتل مولودة خارج اطار الزوج بصنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين 4 نوفمبر 2019

القبض على امرأة وابنتها بعد محاولة قتل مولودة خارج اطار الزوج بصنعاء

كتب

# العربي ـ صنعاء

ألقت الاجهزة الامنية بالعاصمة صنعاء اليوم الاثنين القبض على امرأة خمسينية وابنتها في العقد الثاني من عمرها بعد محاولتهما التخلص من مولوده الاخيرة التي انجبتها خارج اطار الزواج.

 

وذكر مصدر محلي في تصريحات صحفية اليوم  الإثنين أن المتهمتين تم القبض عليهما بعد تحقيقات أجرتها إدارة البحث الجنائي بعد قيامها بلف طفلة حديثة الولادة داخل كيس مخصص للزبالة ورميها على الرصيف الشمالي لمؤسسة المياه بالعاصمة صنعاء.

 

وأكد المصدر أن رجال البحث الجنائي قاموا بتتبع الكاميرات المثبتة على أسوار مؤسسة المياه وكاميرات أخرى واستخراج رقم سيارة الأجرة التي اقالت المتهمتين .

 

وبين المصدر أنه تم القبض على الأم وابنتها بتهمة  إقامة علاقة غير شرعية والإنجاب خارجها والشروع في القتل بعد الاستدلال على المكان الذي كانا يسكنان فيه .

 

وكان صاحب أحد المحلات القريبة من مكان الحادث قد تبنى هذه الطفلة في وقت سابق قبل القاء القبض على والدتها وجدتها المتهمتين.

 

 

 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق