اخبار اليمن الان - القبض على امرأة وابنتها بعد محاولة قتل مولودة خارج اطار الزوج بصنعاء

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإثنين 4 نوفمبر 2019

القبض على امرأة وابنتها بعد محاولة قتل مولودة خارج اطار الزوج بصنعاء

كتب

# العربي ـ صنعاء

ألقت الاجهزة الامنية بالعاصمة صنعاء اليوم الاثنين القبض على امرأة خمسينية وابنتها في العقد الثاني من عمرها بعد محاولتهما التخلص من مولوده الاخيرة التي انجبتها خارج اطار الزواج.

 

وذكر مصدر محلي في تصريحات صحفية اليوم  الإثنين أن المتهمتين تم القبض عليهما بعد تحقيقات أجرتها إدارة البحث الجنائي بعد قيامها بلف طفلة حديثة الولادة داخل كيس مخصص للزبالة ورميها على الرصيف الشمالي لمؤسسة المياه بالعاصمة صنعاء.

 

وأكد المصدر أن رجال البحث الجنائي قاموا بتتبع الكاميرات المثبتة على أسوار مؤسسة المياه وكاميرات أخرى واستخراج رقم سيارة الأجرة التي اقالت المتهمتين .

 

وبين المصدر أنه تم القبض على الأم وابنتها بتهمة  إقامة علاقة غير شرعية والإنجاب خارجها والشروع في القتل بعد الاستدلال على المكان الذي كانا يسكنان فيه .

 

وكان صاحب أحد المحلات القريبة من مكان الحادث قد تبنى هذه الطفلة في وقت سابق قبل القاء القبض على والدتها وجدتها المتهمتين.

 

 

 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - القبض على امرأة وابنتها بعد محاولة قتل مولودة خارج اطار الزوج بصنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق