اخبار اليمن الان - ذمار.. إشهار أول جمعية تعاونية زراعية لمنتجي الحبوب في آنس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين 4 نوفمبر 2019

إشهار أول جمعية تعاونية زراعية لمنتجي الحبوب في آنس

إشهار أول جمعية تعاونية زراعية لمنتجي الحبوب في آنس

ذمار.. إشهار أول جمعية تعاونية زراعية لمنتجي الحبوب في آنس

كتب

متابعات_# العربي

شهدت مديرية ضوران آنس إشهار أول جمعية تعاونية زراعية في محافظة ذمار ” وسط #اليمن

 

ونقل موقع "المشاهد" عن قال هلال الجشاري مدير مكتب الزراعة بمحافظة ذمار ان جمعية ضوران التعاونية الزراعية تعد أول جمعية زراعية لمنتجي الحبوب يتم أشهارها في محافظة ذمار والخامسة على مستوى #اليمن مؤكدا أن هذه الخطوة تاتي ضمن مشروع التعاونيات الذي تنفذه المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب، ويضم 36 جمعية في36 مديرية في مختلف محافظات الجمهورية .

 

ولفت إلى أن المؤسسة تسعى إلى تطوير أداء الجمعيات الزراعية وتحسين أوضاع المزارعين من خلال تفعيل التعاون بين القطاع العام والمزارعين منوها بهذا الصدد أنه

 

هذا وقد تم إنشاء أربع جمعيات تعاونية زراعية لمنتجي الحبوب في محافظة صعدة كما سيتم خلال الأيام المقبلة إنشاء جمعيات تعاونية زراعية لمنتجي الحبوب في مديريتي جهران وعنس بمحافظة ذمار بهدف تحريك عجلة التنمية والانتاج الزراعي وصولا الى تحقيق الاكتفاء الذاتي والأمن الغذائي وزيادة رقعة الانتاج الزراعي في #اليمن وفي مقدمتها محاصيل الحبوب المتنوعة.

 

وتعد محافظة ذمار، واحدة من أهم المحافظات اليمنية في المجال الزراعي حيث تمتلك عدد من القيعان الزراعية الخصبة أشهرها قاع جهران والعقل وبكيل.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق