اخبار اليمن الان - الشرطة العسكرية بالمخا تضبط سيارة سرقتها عصابة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإثنين 4 نوفمبر 2019

الشرطة العسكرية بالمخا تضبط سيارة سرقتها عصابة

الشرطة العسكرية بالمخا تضبط سيارة سرقتها عصابة

الشرطة العسكرية بالمخا تضبط سيارة سرقتها عصابة

كتب

المخا - # العربي

تواصل الشرطة العسكرية فرع المخا عملها الأمني وتعقب الكثير من المطلوبين أو المشتبه بهم من لصوص وقتلة ومهربين وذلك لحفظ الأمن في الساحل الغربي والمحافظات المجاورة.

 

ضبطت الشرطة العسكرية فرع المخا سيارة مسروقة من العاصمة سرقها أفراد عصابة بعد أن قاموا بالإعتداء على سائقها ورميه في منطقة المحاريق.

 

وقال قائد الشرطة العسكرية في المخا العقيد بسام الحرق ان الشرطة العسكرية تمكنت من ضبط السيارة والجناة الذين قاموا بالإعتداء على مالك السيارة عمر علي حسن مهدي وسرقة سيارته نوع سنتافي بيضاء.

 

وأضاف العقيد الحرق ان أفراد العصابة المتهمين بالإعتداء وسرقة السيارة، الأول يدعى (ف ع ر ا ) والثاني ( و خ ع ا ) في قبضة الشرطة العسكرية فرع المخا، والتي قامت بعملية الترصد والبحث فور وصول البلاغ العملياتي الذي تم توجيه الى جميع الجهات الأمنية بعد حدوث الجريمة في عدن.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الشرطة العسكرية بالمخا تضبط سيارة سرقتها عصابة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق