اخبار اليمن الان - هل قيادة محور تعز والشرطة العسكرية متمردة على المحافظ والرئيس هادي؟

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإثنين 4 نوفمبر 2019

هادي

هادي

هل قيادة محور تعز والشرطة العسكرية متمردة على المحافظ والرئيس هادي؟

كتب

# العربي - علي كامل:

قالت مصادر خاصة "إذا  كانت قيادتي المحور والشرطة العسكرية بتعز لاتخضعان لسلطة المحافظ ممثل رئيس الجمهورية بالمحافظة فهما حتما متمردان".

وبينت مصادر "#اليمن العربي" أن التوجيهات المتكررة التي لاتلق طريقها للتنفيد من السلطات العليا تضع مسئولي محل مساءلة قانونية ..الا في حالة ان المحافظ لايفهم باللوائح التي تسير عليها المدينة ويتجاوز صلاحياته".

 

وتفصيلاً رفضا محور وشرطة تعز تنفيذ توجيهات صريحة لمحافظ محافظة تعز الاستاذ/نبيل شمسان .

 

 

حيث كشفت مذكرة رسمية عدم تنفيذ التوجيهاته الصادرة للمرة الثانية من المحافظ القاضية باخلاء منزل المواطن مهدي امين سامي والقبض على المحتلين للمنزل ومعاقبتهم وفقا للقانون.

 

بما يضع علامة استفهام حول ذلك.

 

التوجيهاته بشان منزل المواطن المذكور يقع في حي المجلية الراقي كانت خصصت له قبل اسبوعين (غزوة) ادت الى سقوطه بيد جماعة مسلحة ثبتت اقدامها في المنزل واستعصى على قيادة المحور وشرطة تعز فك الارتباط بين المنزل ومحتليه الاشاوس حتى اللحظة.

 

اذ مايزال المنزل يرزح تحت احتلال عسكري للاسف وسط استنكار ومراقبة مجتمعية لما ستسفر عنه العملية الغاشمة .

 

المحافظ في مذكرته تحت رقم 878بتاريخ 2019/10/30م عطفا على مذكرة سابقة حمل قيادتي المحور والشرطة كامل المسئولية عن عدم تنفيذ توجيهاته ،مشددا على سرعة اخلاء المنزل ومعاقبة المعتدين.

 

وذيلت المذكرة بعبارة مرسل للتنفيد والافادة بماتم.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - هل قيادة محور تعز والشرطة العسكرية متمردة على المحافظ والرئيس هادي؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق