اخبار اليمن الان - ميليشيا #الحوثي تدفع بتعزيزات إلى أطراف مديرية الدريهمي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ميليشيا # تدفع بتعزيزات إلى أطراف مديرية الدريهمي

الإثنين 4 نوفمبر 2019

حشدت مليشيا #الحوثي، عشرات المسلحين، على أطراف مديرية الدريهمي بمحافظة ، غربي البلاد، بالتزامن مع استهداف مواقع ، والمناطق السكنية شرقي المديرية.

 

وأفادت مصادر ميدانية، بأن ميليشيا #الحوثي، دفعت بالعشرات من مسلحيها على دراجات نارية وآليات عسكرية، باتجاه المزارع في أطراف الدريهمي.

 

وأضافت إن التحشيد القتالي من جانب الميليشيا الحوثية، تزامن مع شن قصف بمختلف أنواع الأسلحة على مناطق تمركز قوات المقاومة المشتركة جنوبي الحديدة.

 

ووفقاً للمصادر، فإن ميليشيا #الحوثي استهدفت مواقع متفرقة للقوات المشتركة شرق الدريهمي بسلاح معدل البيكا وبالأسلحة من عيار 50، والأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 12.7 وعيار 14.5 بشكل مكثف.

 

وتواصل المليشيا الحوثية التصعيد العسكري في الحديدة، في مؤشر صريح على رفض اتفاق وقف إطلاق النار، الذي تشرف عليه الأمم المتحدة.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - ميليشيا #الحوثي تدفع بتعزيزات إلى أطراف مديرية الدريهمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق