اخبار اليمن الان - شرطة سرارتضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية التالفة 

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 3 نوفمبر 2019

جانب من المضبوطات

جانب من المضبوطات

شرطة سرارتضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية التالفة 

كتب

# العربي

تمكنت شرطة مديرية سرار يافع محافظة أبين، اليوم الأحد، بالتعاون مع الحزام الأمني ومكتب الصحة والسكان والأشغال العامة من ضبط كميات كبيره من المواد الغذائية التالفة والمنتهية الصلاحية في بعضآ من المحلات التجارية بعاصمة المديرية سرار.

حيث تم تنفيذ حملة التفتيش للمحلات التجارية وتعتبر هذي الحملة هي الأولى من نوعها التي شملت بعضآ من المحال التجارية في سوق عاصمة المديرية سرار وتم استهداف محلات الجملة والتجزئه ومن خلالها تم العثور على كميات كبيره من المواد المنتهية الصلاحية والتالفة مثل : الفاصوليا - والمشروبات الغازيه - والعصاير - والالبان والاجبان - والتونه .. وغيرها من المواد الغذائية والأستهلاكية.

من جانبه تحدث نائب مدير امن سرار منير ناصر راجح القائم بالحملة - ان الحملة مستمره حتى يتم تفتيش كامل المحلات التجاريه والصيدليات وغيرها وذلك للحفاظ على صحة المواطن والتاجر والمجتمع بأكملة وهذا يقع على عاتق رقابنا ومن واجبات اعمالنا لأمن المواطن والحفاظ على صحته في ضبط ومحاسبة المخالفين الذين يقومون في بيع المواد الغذائية المنتهية والمواد الاستهلاكية الغير قابلة للاستخدام.

واضاف : ان الكثير من هذه المنتجات الذي تم ضبطها كانت مركونه في اماكن خاصة عند التجار لغرض ترجيعها وليس لبيعها ولم يوجد هناك اي صنف من الذي ذكر اعلاه كان معروضآ في المحلات للبيع.

ولاقت هذه الخطوه ارتياحا واسعا لدى المواطنين بالمديرية الذين عبروا عن سعادتهم وامتنانهم بالجهات الرسمية بالمديرية الذي تحافظ على امن وسلامة المواطنين بالمديرية.

حيث تم نقل واحالة المواد التي تم ضبطها الى مبنى الشرطة بالمديرية تمهيدآ لاحراقها واتلافها.

 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - شرطة سرارتضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية التالفة  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق