اخبار اليمن الان - تنظيم دورة تأهيلية للفرق الكشفية بمديرية الغيضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 3 نوفمبر 2019

تنظيم دورة تأهيلية للفرق الكشفية بمديرية الغيضة

تنظيم دورة تأهيلية للفرق الكشفية بمديرية الغيضة

تنظيم دورة تأهيلية للفرق الكشفية بمديرية الغيضة

كتب

# العربي -

في اطار انشطة وبرامج مفوضية الكشافه بمحافظة المهره للعام 2019-2020  نظمت مفوضية الكشافه بالمحافظة صباح أمس بمدرسة العيدروس النموذجيه،بحضور مفوض مفوضيه كشافة المهره القائد / محمدعلي رزق العوبثاني دوره تاهليه لشباب الكشافه ( فرقة مدرسة الاوائل الكشفيه - فرقة الكشاف المتقدم ) بمشاركة 30 كشاف ،وقد تلقى المشاركين في الدوره عدداً من المعلومات في المهارات الكشفيه والمبادئ الكشفيه ،واهداف وخصائص ومفاهيم الكشاف المتقدم ،والتعرف على خصائص حفله السمر وانواع النيران ،وكيفيه كتابه الخبر الصحفي.

 

شارك في تقديم المحاضرات القاده/ خميس جمعان متوانع نائب مفوض كشافة المهره-  القائد خالد امين - القائد/ هاني العوبثاني قائد فرقة المراسيم- القائد/ واثق اليوسفي - القائد/ عبد الرحمن عبد الخالق مفوض تنميه العضويه بكشافة المهره . والقائد/ نوبي ربيع نوبي مفوض العلاقات في كشافه المحافظه ،والقائد / مختار باداس مفوض الاعلام بمفوضية كشافة المهره.

 

الى ذلك اعلنت قيادة مفوضيه الكشافه بالمهره عن تواصل عقد الدورات التنشيطيه والتاهليه لجميع الفرق الكشفيه بمديرية الغيضه.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق