اخبار اليمن الان - قيادي بالإنتقالي: إتفاق الرياض يمثل خطوة إستراتيجية نحو إنهاء الحرب في #اليمن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 3 نوفمبر 2019

هادي والزبيدي

هادي والزبيدي

قيادي بالإنتقالي: إتفاق الرياض يمثل خطوة إستراتيجية نحو إنهاء الحرب في #اليمن

كتب

الشحات غريب

علق القيادي في المجلس الإنتقالي الجنوبي بسام المفلحي، على تأجيل توقيع بين الحكومة والانتقالي.

 

وقال "المفلحي" في تصريحات خاصة لــ "# العربي"، في إعتقادي إن يمثل خطوة إستراتيجية نحو إنهاء الحرب في #اليمن والوصول إلى تسوية سياسية شاملة برعاية إقليمية ودولية، لذا فإن من يصرون على تعطيل الإتفاق ، هم الذين يرون أن إنهاء الحرب يعني إنتهاء دورهم كأمراء وتجار حروب أكانوا أولائك من شياطين الأنس الذين فجروا الوضع اليوم في أبين أم من شاطين الجن الذين يصعدون في جبهة بالتزامن مع أحداث أبين .

 

وأضاف بأن الفريقين لا مصلحة لهم إلا بإستمرار الحرب لتستمر تجارتهم الدامية على حساب الإنسان المنكوب في وفي الشمال ، بل أنهم يسعون لجر من حولهم من الجيران لنفس المصير البائس، الأمر الذي نعتقد أن الأشقاء اليوم في المملكة العربية السعودية وأيضا المجتمع الدولي باتوا يدركونه جيدا .

 

وقال في كل الأحوال تم التوقيع أو لم يتم يكون وفد المجلس الإنتقالي الجنوبي المفاوض قد كسب جولة سياسبة هامة.

وأشار أنه في حال الإصرار على تعطيل الإتفاق فإن الخطوة القادمة تكمن في التحدي المتمثمل في نجاح المجلس وقواه الشعبية ومن خلفه يقف شركائه الإقلييميين والدوليين في الحفاظ على ما تحقق، وهو ما قد يتطلب هذه المرة مواجهة شياطين الأنس وشياطين الجن في آن واحد بمشاركة ودعم إقليمي ودولي، إنتصارا للإنسان المكلوم في عموم هذا البلد المدمر الذي حلت به لعنة الشياطين .

 

وكان وزير الاعلام معمر الارياني أكد أن مراسم التوقيع الرسمي على ‎اتفاق الرياض سيكون يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 5 نوفمبر برعاية من خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز وحضور الرئيس رئيس الجمهورية وقيادات الدولة والحكومة و الاحزاب والشخصيات السياسية والاجتماعية والاشقاء والأصدقاء .

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - قيادي بالإنتقالي: إتفاق الرياض يمثل خطوة إستراتيجية نحو إنهاء الحرب في #اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق