اخبار اليمن الان - محلل سياسي لــ "" قرار الحكومة الشرعية ليس في الرياض بل في الدوحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 3 نوفمبر 2019

هادي والزبيدي

هادي والزبيدي

محلل سياسي لــ

كتب

خاص_# العربي

علق المُحلل السياسي عبدالخالق الحود على، تأجيل توقيع اتفاق بين الحكومة والانتقالي.

 

وقال الحود في تصريحات خاصة لــ "#اليمن العربي"، إن قرار الحكومة الشرعية ليس في الرياض بل في الدوحة.

 

وأضاف بأن الدوحة لا تريد لليمن إستقرار، وهي ترغب أن تظل الاوضاع كما هي عليها الآن، وتريد أن تصدر الجماعات الإرهابية لليمن.

 

يذكر أن التوقيع النهائي على ”“ بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي،  كان من المفترض أن يتم الخميس الماضى وتأجل إلى الأسبوع المقبل.

 

وكان من المنتظر توقيع الاتفاق من طرف ممثل عن الرئيس عبد ربه منصور هادي، ورئيس ، خلال احتفالية تقام لهذا الغرض في الرياض.

 

يذكر أنه قد حضرت شخصيات يمنية للتوقيع النهائي ورؤساء مكونات جنوبية، للرياض بدعوة من السعودية، فضلًا عن مسؤولين آخرين، وبحضور لليمن .

 

من جانبه رحب علي الكثيري عضو وفد المجلس الانتقالي في الرياض بحضور شخصيات وقيادات مكونات جنوبية إلى الرياض لمباركة الاتفاق بين المجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة اليمنية.

 

وقال الكثيري إن اتفاق الرياض أطلق مرحلة جديدة تتوحد فيها الجهود لمواجهة الميليشيات الحوثية وإحباط المشروع التوسعي الإيراني وتعزيز الجهود لتأمين محافظات وتوفير احتياجات أبنائها واستكمال بناء مؤسساتها والبدء في عمليات الإعمار وصولًا إلى تطبيق ما يصبو إليه شعبنا الجنوبي.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق