اخبار اليمن الان - وقفة إحتجاجية في عدن للتنديد بأعمال بسط طالت مساحات عامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 3 نوفمبر 2019

وقفة إحتجاجية في عدن

وقفة إحتجاجية في

وقفة إحتجاجية في عدن للتنديد بأعمال بسط طالت مساحات عامة

كتب

متابعات_# العربي

نفذ العشرات من أبناء وأهالي العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الأحد، وقفة إحتجاجية للتنديد بأعمال بسط طالت مساحات عامة في المدينة .

 

واتهم المحتجون في وقفتهم التي نفذوها أسفل موقع ساعة ليتل بن بالتواهي، جهات أمنية بالتواطؤ مع أعمال البسط، ورفعوا لافتات تندد باعمال البسط هذه .

 

وجاءت هذه الوقفة استجابة لدعوة اطلقها مدير عام مديرية التواهي تنديدا بواقعة بسط تعرضت لها ساحة ساعة بيج بن عدن من قبل جهات أمنية .

 

واكد مدير عام مديرية التواهي عبد الحميد ناصر الشعيبي، خلال الوقفة الاحتجاجية رفض السلطة المحلية لأي ممارسات غير قانونية خصوصا تلك التي تستهدف المعالم التاريخية وغيرها .. لافتاً إلى أن السلطة المحلية خاطبت الجهات المعنية في المحافظة وطالبتها بتسليم من قاموا بهذا الاعتداء الجنائي الغير مبرر على الموقع وحراسته الأمنية، إلا ان الجهات المسؤولة لم تقم بذلك حتى يومنا هذا.

 

واعلن الشعيبي ان السلطة المحلية في المديرية تخلي مسؤوليتها امام الرأي العام من حماية معلم الساعة وتحمل ادارة أمن عدن المسؤولية عن اي ضرر يطال هذا المعلم التاريخي، وذلك لتهاونها في القبض على رموز العصابة المسلحة الاجرامية التي قامت بالشروع في قتل حراسة ساعة “بيج بن”.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق