اخبار اليمن الان - #اليمن تبحث مع الصين بناء القدرات في مجال حقوق الإنسان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 3 نوفمبر 2019

صورة من اللقاء

صورة من اللقاء

#اليمن تبحث مع الصين بناء القدرات في مجال حقوق الإنسان

كتب

# العربي

بحث وزير حقوق الإنسان محمد عسكر ، اليوم ، مع السفير الصيني لدى بلادنا كانغ يونغ،سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات لاسيما في مجال حقوق الإنسان و التدريب والتأهيل وبناء القدرات .

 

وبحسب وكالة سبأ الحكومية، استعرض الوزير عسكر حالة حقوق الإنسان في #اليمن في ظل الانتهاكات الجسيمة والمستمرة التي ترتكبها مليشيات # ضد أبناء الشعب #اليمن.

 

وثمن الوزير عسكر موقف الصين الداعمة لأمن واستقرار ووحدة #اليمن ودعمها للحكومة اليمنية في مجال حقوق الإنسان ودعمهم ومساندتهم المتواصل لليمن في مجلس حقوق الإنسان في جنيف.

 

من جانبه أكد السفير الصيني استمرار دعم بلاده للحكومة اليمنية بقيادة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، ودعمهم لاحلال السلام المبني على المرجعيات الثلاث المرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرارات مجلس الامن ذات الصلة وخاصة القرار رقم 2216.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق