اخبار اليمن الان - إجتماع عسكري وأمني في مأرب يهدد جهود التهدئة التي تبذلها السعودية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 3 نوفمبر 2019

إجتماع عسكري وأمني في مأرب يهدد جهود التهدئة التي تبذلها السعودية

كتب

# العربي - مأرب

كشفت مواقع إخبارية محلية، عن إجتماع أمني وعسكري، عقد اليوم الأحد في مدينة مأرب الخاضعة بشكل كامل لسيطرة الإخوان، برئاسة نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، أحمد الميسري .

 

ولم تفصح المواقع عن مضامين الإجتماع، ولكنها قالت إلى أنها تأتي في إطار زيارات يقوم بها الميسري ومعه وزير النقل، صالح الجبواني، شملت وشبوة، وجميعها مناطق خاضعة لسيطرة قوات عسكرية موالية لحزب التابعة للإخوان .

 

وأبدى مراقبون توجسهم من هذا الإجتماع الذي يتزامن مع تهديدات اطلقها الميسري في وقت سابق إستهدفت السعودية والتحالف العربي وهو ذات الخطاب الذي يتحدث فيه حزب الإصلاح جناح قطر وميليشيا # الإنقلابية .

 

وأشارت المصادر، إلى أن الإجتماع  حضره الجبواني المعروف بولاءه المطلق لدولة قطر وعداءه للتحالف العربي .

 

وتوقعت المصادر، أن يكون الإجتماع هدفه التخطيط لإستهداف جهود المملكة العربية السعودية في رأب الصدع بين الحكومة والمجلس الإنتقالي الجنوبي عبر حوار جدة الذي إنبثق عنه إتفاق يتوقع أن يتم التوقيع عليه الثلاثاء القادم في العاصمة السعودية الرياض .

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - إجتماع عسكري وأمني في مأرب يهدد جهود التهدئة التي تبذلها السعودية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق