اخبار اليمن الان - مأرب.. رحلة ترفيهية لأطفال متأثرين بحرب مليشيا #الحوثي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 3 نوفمبر 2019

420b2238ad.jpg
مأرب.. رحلة ترفيهية لأطفال متأثرين بحرب مليشيا #الحوثي

كتب

متابعات_# العربي

نفذت مؤسسة وثاق للتوجه المدني أمس السبت رحلة ترفيهية إلى حديقة “ لاند” لأطفال الدورة الرابعة من المرحلة التاسعة والعاشرة من مشروع إعادة تأهيل الأطفال متأثرين بالحرب وجندتهم مليشيا # المتمردة.

 

وتضمنت الرحلة نشاطات رياضية وترفيهية ومسابقات مختلفة أضفت على الأطفال روح الفرح والمرح, كونها مهمة لهم وتساعدهم على التفريغ النفسي, وإخراج الطاقة السلبية التي اكتسبوها بسبب الحرب.

 

وأكد المختصون المصاحبون للرحلة أنها مهمة وتأتي ضمن البرنامج التأهيلي للأطفال, الذي يهدف إلى إعادتهم إلى حياتهم الطبيعية, ومدارسهم.

 

وأكدوا أن إقامة مثل هذه النشاطات تعمل على تعزيز الإيجابية لدى الأطفال وتغيير نفسياتهم حتى يعودوا إلى حياتهم السابقة قبل تأثرهم بالنزاع والتجنيد القسري.

 

يشار إلى أن المؤسسة تنفذ مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالنزاع المسلح في #اليمن, بدعم من والأعمال الإنسانية, وأعادت تأهيل 401 طفل مجند ومتأثر في المراحل السابقة من المشروع.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مأرب.. رحلة ترفيهية لأطفال متأثرين بحرب مليشيا #الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق