اخبار اليمن الان - انتقالي حضرموت يتفقد جرحى القوات الجنوبية في مستشفى ابن سيناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 2 نوفمبر 2019

صورة من الزيارة

صورة من الزيارة

انتقالي حضرموت يتفقد جرحى القوات الجنوبية في مستشفى ابن سيناء

كتب

# العربي - المكـلا

زار عقيل محمد العطاس، عضو هيئة رئاسة ، والدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس بحضرموت، جرحى القوات الجنوبية، من منتسبي الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية، الذين أصيبوا في معركة الأمس، وهم يتصدون لمليشيات الإرهابية في مدينة أحور ، والذين يتلقون العلاج بمستشفى ابن سيناء بالمكلا.

 

 وثمن العطاس وبن الشيخ أبوبكر  بالتضحيات الكبيرة التي بذلها أبطال الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية بأبين وتضحياتهم الكبيرة التي أدت إلى إفشال مؤامرة الإخوان، الذين حاولوا غزو أحور ، وردتهم على أعقابهم خاسئين.

 

مؤكدين أن شعب يقدّر كثيرا  التضحيات الكبيرة التي يقدمها أبطال جيشنا الجنوبي ومقاومتنا الباسلة، و التي روت وما زالت تروي شجرة الحرية والكرامة والعزة، وبفضلها ، بإذن الله،  سينتصر الجنوب ، وسيحقق شعبه هدفه في التحرر والاستقلال .

 

واطّلع العطاس وبن الشيخ أبوبكر  من المسؤولين في المستشفى  على الوضع الصحي للجرحى، حاثين الطاقم الطبي على إيلائهم كامل الرعاية الطبية، ومتمنين لهم الشفاء العاجل .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق