اخبار اليمن الان - طارق والطنيجي ينقذان جرحى الشرعية في الهند

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 2 نوفمبر 2019

طارق محمد عبدالله صالح

طارق محمد عبدالله صالح

طارق والطنيجي ينقذان جرحى الشرعية في الهند

كتب

# العربي

تدخل قائد المقاومة الوطنية، العميد، طارق محمد عبدالله صالح، والقائد العام لجبهة الساحل الغربي العميد الركن ابو عمر الطنيجي والعميد ابو سعيد مطر نائب القائد العام لجبهة الساحل الغربي لإنقاذ جرحى المتواجدين في الهند .

 

وتبرع العميد الركن الطنيجي والعميد ابو سعيد مطر بمبلغ 29000 الف دولار أمريكي في حين تبرع العميد الركن طارق محمد صالح بمبلغ 20 الف دولار أمريكي للجرحى في الهند على تسديد الإيجارات وتجديد رسوم الإقامة وإعطاء مصروف شهري .

 

وخذلت الشرعية اليمنية الجرحى الذين سقطوا منذ العام 2015 في جبهات القتال المسؤولة، وتركتهم عرضة للموت بعد نقلهم إلى الهند لتلقي العلاج .

 

ويبلغ عدد الجرحى الذين يعانون في الهند، 30 جريح تم توقيف حساباتهم وطردهم من السكن بيد أن أغلبية الجرحى من أصحاب الإعاقة الدائمة والمبتورين ومنهم المشلول والاعمى الذي فقد بصره لتعود الشرعية.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - طارق والطنيجي ينقذان جرحى الشرعية في الهند في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق