اخبار اليمن الان - قائد عسكري يكشف هدف الحوثيين من الحملة الكثيفة ببعض مناطق تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 2 نوفمبر 2019

قائد عسكري يكشف هدف الحوثيين من الحملة الكثيفة ببعض مناطق تعز

كتب

- # العربي

كشف قائد عسكري هدف مليشيا # من الحملة العسكرية الكثيفة في بعض مناطق تعز.

 

 

وقال العقيد عبد الباسط البحر، نائب ركن التوجيه المعنوي بمحور تعز، العسكري، في تصريح نشرته صحيفة «الشرق الأوسط»، الصادرة اليوم السبت - تابعها "#اليمن العربي"  إن «قوات الجيش الوطني أحبطت، الخميس، هجوماً حوثياً في الجبهة الشمالية لمدينة تعز».

 

 

مضيفاً أن «هجوم ميليشيات #الحوثي الانقلابية كان على مواقع الجيش الوطني في معسكر الدفاع الجوي، في حين أفشلت القوات الهجوم الحوثية وأجبرته الميليشيات على التراجع والفرار بعدما تكبدت خسائر في الأرواح والعتاد العسكري».

 

وذكر أن «ميليشيات #الحوثي الانقلابية دفعت بتعزيزات عسكرية إلى عزلة الحمية بالتعزية، الخميس، حيث تم رصد تحرك 3 دبابات وعدد من الأطقم العسكرية والعربات العسكرية، مع الانتشار الكثيف لهم في المنطقة، وذلك عقب الاشتباكات التي وقعت بين عناصر من الميليشيات الحوثية وأفراد من المنطقة، وسط ترويع الآمنين والنساء والأطفال».

 

ونوه بأن «هدف ميليشيات #الحوثي من الحملة الكثيفة والدفع بتعزيزات لهذه المنطقة، لا يستبعد أن يكون إطباق الحصار على منطقة المخلاف، التابع لمديرية التعزية، بالكامل»، مؤكداً أن «الميليشيات قامت بحملة اعتقالات للأهالي من قرى الشقب والزين بعزلة الحيمة».

 

تتواصل المواجهات بين الجيش الوطني وميليشيات #الحوثي الانقلابية، الجبهات الغربية والشمالية بمدينة تعز، المحاصرة من قبل ميليشيات الانقلاب منذ 5 سنوات.

 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق