اخبار اليمن الان - تدهور الحالة الصحية للمختطفين في "مركزي" صنعاء

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 2 نوفمبر 2019

سجون

سجون

تدهور الحالة الصحية للمختطفين في

كتب

# العربي ـ

دعت امهات المختطفين والمخفيين قسرا في سجون جماعة #، امس الجمعة إلى إنقاذ حياة المختطفين المرضى في السجن المركزي بصنعاء.

 

وقالت أمهات المختطفين في بيان حصل "#اليمن العربي" على نسخة منه، إنها حصلت على معلومات تفيد بتدهور الحالة الصحية لعدد من المختطفين المرضى في السجن المركزي بصنعاء، جراء حرمانهم من الرعاية الصحية المتخصصة.

 

وذكرت أن المختطف "محمد عبدالله الرده" الذي تدهورت حالته الصحية بشكل كبير ويواجه الإصابة بالذبحة الصدرية، وانخفاض نسبة الدم، حيث أصبحت حالته حرجة للغاية، بينما يعاني المختطف "خالد محمد الحيث" من التهاب الكبد المناعي والكلى، في حين يعاني المختطفان "عبده حسن عصيبة"، "محمد لطف الحسام" اللذان من التهاب الكبد.

 

وناشدت أمهات المختطفين احرار #اليمن وحكمائها إنقاذ المختطفين المرضى وإعادتهم إلى عائلاتهم لينالوا حظهم من الرعاية، ويبقوا في أيام مرضهم القاسية بين أمهاتهم وأبنائهم.

 

وحملت أمهات المختطفين، جماعة #الحوثي المسلحة كامل المسؤولية عن حياة وسلامة المختطفين.

 

ودعت أمهات المختطفين في بيانها الصليب الأحمر لزيارة السجن المركزي بصنعاء وتمكين المختطفين من حقوقهم الطبيعة وحصولهم على الرعاية الصحية لإنقاذهم.

 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تدهور الحالة الصحية للمختطفين في "مركزي" صنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق