اخبار اليمن الان - منحة صينية بقيمة 100 مليون يوان لتنفيذ مشاريع في بلادنا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 2 نوفمبر 2019

محافظ لحج اللواء أحمد تركي

محافظ اللواء أحمد تركي

منحة صينية بقيمة 100 مليون يوان لتنفيذ مشاريع في بلادنا

كتب

# العربي - متابعات

اقر اجتماع برئاسة محافظ لحج اللواء أحمد تُركي، تشكيل لجنة طوارئ لمواجهة إعصار " "، برئاسة وكيل المحافظة عبد الفَتَّاح الحُجَيلِي، وعضوية مكاتب الوزارات و فروع المؤسسات والهيئات العامة المعنية.

وكان الاجتماع ناقش التدابير اللازمة لمواجهة تبعات الإعصار المداري (كيار)، والمتوقع أن يضرب سواحل و لحج و أبين و و و و أرخبيل # ، مطلع الأسبوع المُقبِل .

وتطرَّق إلى توجيهات رئيس الوزراء، ووزير الإدارة المحلية، لمتابعة تداعيات الإعصار بتشكيل اللجان الميدانية وغرف الطوارئ وفرق الإنقاذ وسيارات الإسعاف، تحسُّباً لأي خسائر قد يتسبب بها الإعصار.

ودعا المحافظ مدراء مديريات الحَوطَة، تُبَن، المَضَارِبَة، ورَأس العَارَة بمحافظة لحج ، إلى العمل الميداني الفاعل في أوساط المجتمع، عند تحوُّل الإعصار إلى منخفض جَوِّي شديد ينجم عنه هطول الأمطار الغزيرة التي تنتج عنها الكوارث الكبيرة في الأرواح و الممتلكات .

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - منحة صينية بقيمة 100 مليون يوان لتنفيذ مشاريع في بلادنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق