اخبار اليمن الان - مدير تربية المهرة يصل تريم لتقديم واجب العزاء لأولاد الفقيد باشامخة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 2 نوفمبر 2019

سمير مبخوت هراش

سمير مبخوت هراش

مدير تربية المهرة يصل تريم لتقديم واجب العزاء لأولاد الفقيد باشامخة

كتب

# العربي -

بتكليف من قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة وصل سمير مبخوت هراش مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة المهرة صباح هذا اليوم الجمعة الموافق 1 نوفمبر 2019م إلى منطقة دمون بمديرية تريم محافظة .

وجاء ذلك لتقديم واجب العزاء لأولاد المرحوم الأستاذ سليم سعيد باشامخة مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم ( السابق ) بمحافظة المهرة الذي وافاه الأجل مساء يوم الأربعاء الموافق 30/10/2019  ناقلين لهم  تحيات وتعازي قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ/ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة والأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ سالم نيمر و وكلاء المحافظة و قيادة مكتب التربية والتعليم و الوسط التربوي والتعليمي بمحافظة المهرة.

وتعد هذه الزيارة لفتة كريمة و رد الجميل لأسرة المغفور له سليم باشامخة لما قدمه من خدمة جليلة في إرساء مداميك التعليم و وضع اللبنة الأولى للتعليم النظامي بالمحافظة لأربعة عقود متوالية و النهوض بالعملية التعليمة و التربوية بمحافظة المهرة.  

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق