اخبار اليمن الان - نزوح عشرات الأسرة بعد أيام من إعلان الإصلاح عن انتصارات وهمية في تعز

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 2 نوفمبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

نزوح عشرات الأسرة بعد أيام من إعلان الإصلاح عن انتصارات وهمية في تعز

كتب

# العربي - متابعات

بدأت عشرات الأسر بالنزوح من ديارها من جبهة الأشروح بمديرية جبل حبشي غرب مدينة ، إثر اشتداد القصف # على منازلهم السكنية بعد أيام من إعلان قوات عن تحقيق انتصارات وهمية.

وأفادت مصادر محلية أن مليشيات #الحوثي تقوم باستهداف المدنيين بقذائف البي تي آر، مما دفع الأهالي إلى مغادرة منازلهم.

ويأتي اشتداد القصف بعد أيام من إعلان المتحدث باسم محور تعز العقيد عبدالباسط البحر عن تحقيق انتصارات وهمية في جبهة الأشروح.

وقال البحر، خلال زيارة ميدانية، الأحد الماضي، إنه تمت السيطرة على قرية القوز وجبل المحجر بما يعادل واحد كم جوي في جبهة الأشروح، داعيا الأهالي للعودة إلى منازلهم.

وأثارت تصريحات البحر سخرية ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين المناطق التي أعلن عن تحريرها ليست حقيقية، وإنما جرى تحريرها قبل نحو عام من قبل الأهالي وجنود ينتمون إلى المنطقة ذاتها.

وكانت قوات تابعة للواء 17 التابع لحزب الإصلاح قامت بعمليات حشد وإطلاق نار في جبهة الأشروح الأسبوع الماضي بعد أشهر من الهدوء في تلك الجبهة.

وأثارت عمليات إطلاق النار ردات فعل حوثية عبر إطلاق القذائف العشوائية على المناطق الآهلة بالسكان، مما دفع نحو سبعين أسرة إلى مغادرة منازلها.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - نزوح عشرات الأسرة بعد أيام من إعلان الإصلاح عن انتصارات وهمية في تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق