اخبار اليمن الان - عاجل| تأجيل التوقيع على اتفاق الرياض إلى الثلاثاء المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 1 نوفمبر 2019

الارياني

الارياني

عاجل| تأجيل التوقيع على اتفاق الرياض إلى الثلاثاء المقبل

كتب

# العربي

‏أكد وزير الاعلام اليمني معمر الارياني ان مراسم التوقيع الرسمي على ‎ ستكون يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 5 نوفمبر برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز وحضور فخامة الرئيس رئيس الجمهورية وقيادات الدولة والحكومة و الاحزاب والشخصيات السياسية والاجتماعية والاشقاء والأصدقاء .

‏وأكد الارياني في سلسلة تغريدات له بأن هذا الحضور السياسي يؤكد حرص الاشقاء في المملكة  وفخامة على حضور مختلف المكونات الجنوبية والنخب السياسية اليمنية بهدف توحيد جهود كافة اليمنيين تحت مظلة الدستورية في معركة استعادة الدولة واسقاط انقلاب المليشيا الحوثية المدعومة من ايران .

‏كما ثمن الارياني عاليا هذه الجهود المتواصلة من أشقائنا في السعودية لانجاز الاتفاق والعمل على توحيد كلمة اليمنيين في مواجهة التحديات وفي مقدمتها الخطر الايراني واداته الحوثية ودعم جهود الحكومة في تثبيت الامن والاستقرار والحفاظ على وحدة #اليمن وسلامة اراضية، وهي مواقف تاريخية مشهوده للمملكة .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق