اخبار اليمن الان - الكمال تناقش مع محافظ الحديدة الأوضاع الإنسانية في المحافظة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الكمال تناقش مع محافظ الأوضاع الإنسانية في المحافظة

الأربعاء 23 أكتوبر 2019

808fe4d403.jpg
الكمال تناقش مع محافظ الحديدة الأوضاع الإنسانية في المحافظة

كتب

# العربي - الحديدة

ناقشت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، نائب رئيس اللجنة العليا للإغاثة الدكتوره ابتهاج الكمال ، اليوم ، مع محافظ محافظة الحديدة الحسن طاهر ، الوضع الإنساني في المحافظة ومستوى الخدمات المقدمة للنازحين وعمل المنظمات الإغاثية والإنسانية في المناطق المحررة.

 

واكدت الوزيرة الكمال على اهمية تفعيل مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة للقيام بمهامه في التنسيق والتعاون مع بقية مكاتب السلطات المحلية والمنظمات وتنفيذ مهامه في خدمة المواطنين، وتفعيل صندوق الرعاية الاجتماعية والمعاقين في المحافظة.

 

وشددت على ضرورة قيام المنظمات الإنسانية الدولية بتكثيف جهودها وتدخلاتها الإنسانية وتنفيذ مزيد من البرامج الاغاثية لسكان المحافظة بشكل عام والاهتمام ببرامج التنموية في المديريات المحررة..معبرة عن إدانتها واستنكارها لاستمرار المليشيات الحوثية بفرض الحصار على ابناء الحديدة ووضع أمام المنظمات الاغاثية..مؤكدة أن ذلك يسهم بشكل مباشر بزيادة معاناة أبناء المحافظة.

 

وجددت الدعوة للمجتمع الدولي بضرورة إدانة جرائم المليشيات في الحديدة وضرورة اتخاذ إجراءات ضامنه للوصول الإنساني السريع للمساعدات الإنسانية لكافة المديريات والمناطق في المحافظة.

 

من جانبه أكد محافظ الحديدة بذل السلطة المحلية كافة الجهود لتقديم الخدمات لسكان المحافظة.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الكمال تناقش مع محافظ الحديدة الأوضاع الإنسانية في المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق