اخبار اليمن الان - راديو "سلامتك fm" بالمكلا يسلط الضوء على ماضي العلم والمعرفة في الزمن الجميل

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 19 أكتوبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

راديو

كتب

# العربي - المكـلا

في اطار اهتمام راديو سلامتك FM برواد التعليم الذين أفنوا أعمارهم في خدمة التعليم،  وكانوا بالفعل شموعاً تحترق لتضئ للأجيال المتعاقبة وحملوا لواء التنوير، واكبت الاذاعة صباح اليوم السبت الجلسة النصف شهرية لرواد التعليم بمنزل رائد التعليم الاستاذ الفاضل أحمد سعيد باحبارة بالمكلا.

حيث تم تسلط الضوء على هذه الجلسة المليئة بعبق الماضي الجميل، ماضي العلم والمعرفة والتنوير وما دار من مواضيع ونقاشات مهمة وذكريات جميلة مع من أناروا عتمة الجهل في عقولنا وأرشدونا إلى نور العلم .

وخلال برنامج " الآن" بإذاعة سلامتك،  نقل مستشار الإذاعة سالمين باسلوم على الهواء مباشر وقائع واحداث هذة الجلسة وكيف جاءت وابرز ما دار فيها من نقاشات تربوية تتطرق الى نماذج من رموز التعليم ورواده ، بحضور ثلة من خيرة رواد التعليم الذين نعدّهم حقاً مشاعل منيرة وكوادر تحضى باحترام وتقدير المجتمع .

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - راديو "سلامتك fm" بالمكلا يسلط الضوء على ماضي العلم والمعرفة في الزمن الجميل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق