اخبار اليمن الان - مليشيا #الحوثي تقصف مدينة الحديدة بالأسلحة الثقيلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 18 أكتوبر 2019

مليشيا #الحوثي تقصف مدينة الحديدة بالأسلحة الثقيلة

كتب

# العربي - متابعات

إطلاق كثيف للنيران الثقيلة والمتوسطة والقناصة على مواقع داخل مدينة في الأطراف الجنوبية، الجمعة 18 أكتوبر 2019، والقصف يتواصل على أطراف مديرية التحيتا.

طبقاً لمصادر عسكرية، قصفت المليشيات الحوثية التحصينات التي تتمركز بها القوات المشتركة في محيط مدينة الحديدة، مستخدمة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

موضحة أن المليشيات الحوثية وفرق القناصة أطلقت وابلاً من النيران بشكل متقطع من الأسلحة القناصة مستهدفةً مواقع القوات المشتركة التي ترابط في شارع الخمسين.

وفي مدينة الصالح تعرضت مواقع القوات المشتركة لقصف بقذائف مدفعية الهاون والأسلحة المتوسطة.

وواصلت مليشيات #، ذراع إيران في #اليمن، قصفها المدفعي العنيف على مواقع القوات المشتركة شرق مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة منذ ساعات الصباح الأولى ليوم الجمعة.

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية أن مليشيات #الحوثي قصفت مواقع القوات المشتركة بمدفعية الهاون الثقيل من عيار 120 وبمدفعية الهاوزر بشكل مكثف وعنيف.

وأضافت المصادر إن المليشيات استهدفت مواقع أخرى للقوات المشتركة مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من سلاح 23 وبسلاح 14.5 وسلاح 12.7.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق