اخبار اليمن الان - اللواء بن عزيز يتفقد القوات المرابطة في جبهة صرواح بمأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 18 أكتوبر 2019

صغير بن عزيز

صغير بن عزيز

اللواء بن عزيز يتفقد القوات المرابطة في جبهة صرواح بمأرب

كتب

# العربي -

تفقد قائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير بن عزيز، الخميس، أبطال الجيش الوطني في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

واطلع قائد العمليات المشتركة ومعه قائد قوات في مأرب اللواء الركن عبدالحميد المزيني، وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد الحبيشي، وعدد من القيادات العسكرية في الجبهة ، على الأوضاع الميدانية وأحوال المقاتلين في الجبهة..مشيداً بما يسطرونه من بطولات وتضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن والثوابت الوطنية.

ونقل قائد العمليات المشتركة، للقيادات والجنود والصف والضباط في الجبهة، تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.. مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود، ورفع مستوى الجاهزية لاستكمال تحرير البلاد من المليشيات الحوثية الانقلابية.   من جهته أكد قائد قوات التحالف في مأرب، استمرار  تحالف دعم في إسناد الجيش الوطني حتى عودة الشرعية واستعادة الدولة قبضة مليشيات # المدعومة إيرانياً.

من جانبه، رحب قائدالمنطقة العسكرية الثالثة بقائد العمليات المشتركة وقائد قوات التحالف في مأرب.. مشيراً إلى أهمية الزيارة وأثرها الايجابي في رفع الروح المعنوية للمقاتلين.. مجدداً العهد للقيادة السياسية والعسكرية بالمضي قدماً في المعركة الوطنية المقدسة لإنهاء الانقلاب #الحوثي، واستعادة الدولة والنظام الجمهوري.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق