اخبار اليمن الان - نائب الرئيس يطلع من البحسني على مستجدات الأوضاع في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 16 أكتوبر 2019

صورة من اللقاء

صورة من اللقاء

نائب الرئيس يطلع من البحسني على مستجدات الأوضاع في حضرموت

كتب

# العربي

إطلع نائب رئيس الجمهورية، الفريق، علي محسن صالح الأحمر، اليوم الأربعاء، من محافظ ، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء، ، إلى شرح حول المستجدات الأمنية والخدمية وأوضاع الوحدات العسكرية في المحافظة وسير عمل المكاتب التنفيذية.

 

ووفق ما نشرته وكالة سبأ الحكومية، فقد استعرض نائب الرئيس الجهود المبذولة في تثبيت الأمن وتوفير الخدمات للمواطنين وجهود الأجهزة العسكرية والأمنية في استتباب الأمن ومحاربة الإرهاب، استناداً إلى توجيهات الرئيس المشير الركن رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة واهتمامه الكبير بحضرموت وبقية محافظات الجمهورية.

 

وأكد علي محسن في اللقاء بأن محافظة حضرموت ضربت نموذجاً في التمسك بالشرعية وبمؤسسات الدولة وستظل حالة متميزة في البناء والأمن والسلام ومحروسة برجالها وقيادتها وأبطال الجيش والأمن فيها .. معبراً عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها دول تحالف دعم في #اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم المستمر للمحافظة في شتى المجالات.

 

بدوره ثمن محافظ حضرموت اهتمام ومتابعة القيادة السياسية، ورفع تهانيه وتهاني السلطة المحلية بحضرموت ومنتسبي المنطقة الثانية للقيادة السياسية بمناسبة احتفالات شعبنا بمناسبة الذكرى الـ 56 لثورة ١٤ أكتوبر المجيدة.

 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق