اخبار اليمن الان - المليشيا تعتقل محافظ صنعاء المعين من قبلها بتهمة قتل شقيق #الحوثي  

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 16 أكتوبر 2019

المليشيا تعتقل محافظ صنعاء المعين من قبلها

المليشيا تعتقل محافظ المعين من قبلها

المليشيا تعتقل محافظ صنعاء المعين من قبلها بتهمة قتل شقيق #الحوثي  

كتب

# العربي ـ صنعاء

اعتقلت مليشيات الاربعاء، أحد قياداتها البارزة على خلفية اغتيال المدعو إبراهيم بدر الدين # شقيق زعيم مليشيا #الحوثي المدعو عبدالملك #الحوثي مطلع أغسطس الماضي بصنعاء‏.

 

وأكدت  مصادر أمنية أن مليشيا #الحوثي اعتقلت القيادي #الحوثي البارز المدعو ” حنين قطينة ” المعين من المليشيات محافظاً لصنعاء واقتادته إلى سجن سري , قبل أن يصدر قرار بإقالته مؤخرا من منصبه.

 

ولفتت المصادر، أن عناصر المخابرات الحوثية استجوبت القيادي المدعو حنين قطينة على ذمة اغتيال المدعو إبراهيم #الحوثي الذي قتل داخل إحدى الشقق في مدينة حدة جنوبي صنعاء .

 

وأوضحت المصادر، أن المليشيا تتهم القيادي المدعو ” حنين قطينة ” بالتخطيط مع ما قالت عنه مخابرات العدوان لقتل شقيق زعيم المليشيا , وتسهيل حركة خلية الاغتيال.

 

إلى ذلك أفادت مصادر أخرى أن القيادي #الحوثي النافذ المدعو ابو علي الحاكم المعين من المليشيا مديرا للاستخبارات العسكرية، استغل حادثة مقتل شقيق زعيم المليشيا للانتقام من القيادي #الحوثي  المدعو ” حنين قطينة ” , بعد خلافات سابقة على الأراضي

 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق