اخبار اليمن الان - وزير الدفاع نحاصر الحوثيين بالحديدة ونقف على أبواب صنعاء

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزير الدفاع : نحاصر بالحديدة ونقف على أبواب

الأربعاء 16 أكتوبر 2019

363a7c0c3b.jpg
وزير الدفاع : نحاصر الحوثيين بالحديدة ونقف على أبواب صنعاء

كتب

متابعات_# العربي

قال وزير الدفاع اليمني، الفريق محمد المقدشي، الثلاثاء، إن القوات المسلحة اليمنية تخوض معركة الوطن ضد الميليشيات الحوثية والمشروع الفارسي، وإنها "تُحاصر الميليشيات في وتقف على أبواب صنعاء، ولن تتخلى عن ذرة واحدة من تراب الوطن".

 

وأكد المقدشي، خلال حفل تخرج دفعات جديدة من دورات مهارات قتالية بمعسكر النصر التدريبي بمحافظة (شمال شرق #اليمن)، أن الشعب اليمني وقواته المسلحة قادرون على استكمال وتحرير الوطن والحفاظ على مكتسباته وحماية سيادته وسلامة أراضيه.

 

وأوضح أن الجيش الوطني هو صمام أمن الوطن، وأن مؤسسة الوطن الدفاعية لن تتخلى عن واجباتها الدستورية والوطنية وتنفيذ المهام الموكلة إليها في أي زمان ومكان ومواجهة الميليشيات المتمردة ومشاريع الخراب وجماعات الإرهاب والتطرف.

 

وثمن وزير الدفاع اليمني، دعم السعودية لإعادة بناء القوات المسلحة اليمنية، منوها بوقفتها "الثابتة لمساعدة الشعب اليمني على استعادة أرضه وعرضه، وتضحياتهم الغالية إلى جانب إخوانهم في الجيش الوطني في معركة المصير الواحد والمصلحة المشتركة لصد المخططات الإيرانية الرامية للعبث بأمن #اليمن والمنطقة".

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - وزير الدفاع نحاصر الحوثيين بالحديدة ونقف على أبواب صنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق