اخبار اليمن الان - الكسادي يعلن قرب إنفراج ازمة الغاز المنزلي في ساحل حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

المهندس عزالدين الكسادي

المهندس عزالدين الكسادي

الكسادي يعلن قرب إنفراج ازمة الغاز المنزلي في ساحل حضرموت

كتب

# العربي -

أكد مدير شركة الغاز اليمنية بساحل المهندس عزالدين الكسادي، قرب انفراج ازمة الغاز والتي عصفت بالمحافظة مؤخراً مما أدى إلى شحت توفر و تزويد السوق المحلية بأسطوانات الغاز المنزلي.

وقال الكسادي إن الاسباب الرئيسة تعود لتوقف منشأة صافر عن الانتاج لدخولها الصيانة الدورية وأعلن عن قرب دخول المنشأة للانتاج خلال اليومين القادمة.

وطمئن الكسادي المواطنيين أن هناك خمسة قواطر، تم شحنها مساء الاحد بشكل عاجل ولحقت بها صباح اليوم الاثنين قاطرتين اخرى وذلك للحد من الازمة الراهنة ولتوفير اسطوانات الغاز في مختلف مديريات ساحل حضرموت.

وطالب الكسادي الجميع بالتحلي بالصبر وتفهم الوضع وتقدير الظروف الراهنة التي تمر بها الشىركة بحضرموت لاسباب خارجة عن ارداتها بسبب توقف الانتاج بمشنأت صافر .. مؤكداً بأنه خلال الايام القادمة وخلال عشرة ايام على الأكثر ستنتهي الازمة وبشكل نهائي.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الكسادي يعلن قرب إنفراج ازمة الغاز المنزلي في ساحل حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق