اخبار اليمن الان - مطالبات بالاسراع في إنشاء المحطة الغازية بساحل حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإثنين 14 أكتوبر 2019

عمرو بن حبريش

عمرو بن حبريش

مطالبات بالاسراع في إنشاء المحطة الغازية بساحل حضرموت

كتب

# العربي - المكـلا

ناقش وكيل اول ،  عمرو بن حبريش ، الإثنين بالمكلا، مع المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء بالحمهورية المهندس عبدالقادر باصلعة، أوضاع تحسين منظومة الكهرباء  والمشاكل التي يعاني منها ساحل حضرموت جراء الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي.

وخلال اللقاء شدد بن حبريش على معالجة مشكلات الكهرباء ، والاسراع في تنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية بشأن إنشاء محطة غازية في ساحل حضرموت، بقدرة 100 ميجاواط قابلة للتوسّع، والتي ستسهم في ايجاد بنية تحتية للكهرباء تحسن من خدماتها وتنهي معاناة المواطنين ، مشيرًا إلى أن هناك اشكاليات عدة تواجه الكهرباء بالساحل منها عدم انتظام تزويد محطات التوليد بالوقود .

بدوره أشاد المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء بجهود وتدخلات السلطة المحلية بحضرموت متابعتها اوضاع الكهرباء واستقرار خدماتها، موضحًا بأهمية التعاون والتشارك في وضع معالجات جذرية ودراسات شاملة لمشاريع الكهرباء تسهم في تحسين خدماتها وتجاوز الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مطالبات بالاسراع في إنشاء المحطة الغازية بساحل حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق