اخبار اليمن الان - قائد العمليات المشتركة يتفقد أبطال الجيش الوطني في نهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 13 أكتوبر 2019

قائد العمليات المشتركة يتفقد أبطال الجيش الوطني في نهم

قائد العمليات المشتركة يتفقد أبطال الجيش الوطني في نهم

قائد العمليات المشتركة يتفقد أبطال الجيش الوطني في نهم

كتب

# العربي

تفقد قائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير بن عزيز، اليوم الأحد، أبطال الجيش الوطني المرابطين في المواقع الأمامية في جبهة نهم شرقي العاصمة ، حيث كان في استقباله قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محسن الخبي.

 

ووفقا لوكالة سبأ ، اطلع قائد العمليات المشتركة خلال الزيارة على سير العمليات الميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال في الخطوط الأمامية، مشيداً بالبطولات التي سطروها في معركة الدفاع عن الوطن والثورة والجمهورية والتضحيات التي يقدمونها في سبيل استكمال تحرير ما تبقى من الوطن تحت سيطرة الميليشيات الانقلابية المدعومة إيرانياً.

 

ونقل بن عزيز لقادة ومنتسبي المنطقة العسكرية السابعة تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن ، القائد الأعلى للقوات المسلحة.. مؤكداً على ضرورة مضاعفة الجهود ورفع مستوى اليقظة والجاهزية القتالية.

 

من جهته رحب قائد المنطقة العسكرية السابعة بقائد العمليات المشتركة، مجدداً العهد للقيادة السياسية والعسكرية بالمضي للامام للقضاء على الانقلاب واستعادة الدولة والنظام الجمهوري.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق