اخبار اليمن الان - الوزير قباطي يوضح تواصل حملة #سقطرى ويؤكد: لن نستكين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 13 أكتوبر 2019

صورة من اللقاء

صورة من اللقاء

الوزير قباطي يوضح تواصل حملة #سقطرى ويؤكد: لن نستكين

كتب

# - # العربي

قال وزير السياحة، الدكتور محمد قباطي، إنه "برعاية اليونسكو وبالشراكة مع منتدى أصدقاء #سقطرى ينطلق الأسبوع الثاني لمعرض وفعاليات حملة تواصلوا مع #سقطرى في حديقة روما النباتية بالعاصمة الإيطالية".

 

وأضاف قباطي في تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "#اليمن العربي" - "بعد إستكمال أنشطة الأسبوع الأول لها وبنجاح كبير في حديقة باليرمو النباتية في عاصمة جزيرة صقلية!".

 

 

وكان قباطي ذكر أنه "بالشراكة بين اليونسكو و منتدى أصدقاء #سقطرى يتم تنظيم سلسلة فعاليات حول العالم حتى نهاية 2019 عبر"حملة تواصلوا مع #سقطرى" "Connect 2 Socotra" لربط العالم بسقطرى، وربط #سقطرى بالعالم ولزيادة الوعي بالتراث الطبيعي والثقافي الغني والمتميز  لأرخبيل #سقطرى".

 

 

واليوم الأحد، كتب قباطي "أصحاب الإسطوانة المشروحة "كيف وزارة سياحة وقت الحرب"، تصدمهم حقيقة النشاط السياحي في أكثر من ثلثي مساحة #اليمن التي يسودها الإستقرار والسلام ولم تصل إليها حالة الحرب التي فرضتها ميليشيات # الإنقلابية!".

 

واختتم "سنواصل المسير ولن نستسلم ولن نستكين مهما كانت التحديات وتخرصات المناوئين".

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق