اخبار اليمن الان - قذائف الحوثيين تشرد الأسر من منازلهم في الحديدة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 12 أكتوبر 2019

قذائف الحوثيين تشرد الأسر من منازلهم في الحديدة

كتب

- # العربي

يتواصل تشريد العائلات والأسر من منازلهم في مدريرية الدريهمي بمحافظة الحديدة جراء قصف واستهداف المليشيات الحوثية لمنازلهم وتشريدهم منها.

 

ووفق مصادر "#اليمن العربي"، عمدت مليشيات # إلى انتهاك حقوق الإنسان في مختلف مناطق الحديدة منذ بدء الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة نهاية العام المنصرم.

 

وتمارس جرائم التهجير القسري ضد المواطنين الأبرياء بقصف منازلهم وأحيائهم السكنية والأسواق العامة والمزارع بشكل يومي.

 

 وتحدث نازحين أنهم شُرِّدوا من منازلهم بسبب قذائف المليشيات الحوثية المستمرة لهم حيث قامت بقصف منازلهم وتشريدهم من منازلهم وتمركزت فيها.

 

 مسلسل الجرائم والإنتهاكات الحوثية بحق المواطنين الأبرياء أدى إلى سقوط مئات المدنيين الأبرياء من النساء والأطفال وكبار السن خلال عمليات الإستهداف والقتل المباشر من قبل الحوثيين ، وآخرين سقطوا بسبب الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيا في الطرقات العامة والمزارع بمختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة.

 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - قذائف الحوثيين تشرد الأسر من منازلهم في الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق