اخبار اليمن الان - الميليشيات تحاول إفشال مهام ثالث رئيس لفريق المراقبين الدوليين في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 12 أكتوبر 2019

الساحل الغربي

الساحل الغربي

الميليشيات تحاول إفشال مهام ثالث رئيس لفريق المراقبين الدوليين في الحديدة

كتب

متابعات_# العربي

إتهم الناطق باسم عمليات تحرير الساحل الغربي، وضاح الدبيش، إن ميليشيا # تحاول إفشال مهام ثالث رئيس لفريق المراقبين الدوليين في ، الجنرال الهندي، ابهيجيت جوها .

 

وبحسب الدبيش فقد شرعت الميليشيات في وضع العراقيل أمام الرئيس الجديد للجنة تنسيق إعادة الانتشار في الحديدة، الجنرال أبهيجيت جوها.

 

وأوضح الدبيش ـ في تصريح صحافي أن ميليشيا #الحوثي كعادتها، أفشلت عقد الاجتماع بحجة أن الدعوة وصلت في وقت متأخر، في حين تحتاج إلى اتخاذ ترتيبات أمنية وغيرها، حدّ زعم الميليشيا، والتي طالبت بتأجيل الاجتماع إلى وقت لاحق.

 

وأضاف: بحسب ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع المشترك السادس للجنة تنسيق إعادة الانتشار، لن تشارك اللجنة الأممية في الاجتماع الأول هذه المرة، ولكنها ستقدم الدعم لكلا الطرفين لعقد الاجتماع الأول.

 

كما ستوفر اللجنة الأممية النقل لضباط ارتباط الأطراف الموجودين على متن سفينة البعثة إلى أبعد نقطة في المدينة يسمح للأمم المتحدة الوصول إليها من قبل فريق إدارة الأمن والسلامة التابع للبعثة، وفقاً لما ذكره الدبيش.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق