اخبار اليمن الان - وكيل أول محافظة لحج يكشف لـ"" حجم إنتصارات الفاخر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 11 أكتوبر 2019

اللواء ركن صالح احمد حسين البكري وكيل اول محافظة لحج

اللواء ركن صالح احمد حسين البكري وكيل اول محافظة

وكيل أول محافظة لحج يكشف لـ

كتب

سيد مصطفي

قال اللواء ركن صالح احمد حسين البكري وكيل اول محافظة لحج، أنه يبارك النصر الذي قامت به القوات الجنوبية في مدينة الفاخر ويشد على يد رجال المقاومة الجنوبية والمجلس الانتقالي باالضالع.

وأكد البكري في تصريحات خاصة لـ"# العربي"، أنه تكبدت المليشيات الشيعية  الحوثية الاايرانية اكبر واعظم خسائر بشرية  وعسكرية على ايدا ابناء في جبهات ، حيث  تقدمت القوات الجنوبية  جناح الميمنة وطهرة القفلة، حيث والزبيريات الثلاث وسليم والفاخر اكبر مدينة بعد قعطبة وب 8 عمق كيلو متر من قلب باجة بتجاة الشمال.

 وأضاف وكيل اول محافظة لحج، أن القوات الجنوبية جناح الميسرة المرابطة في جبهات حجر لتطبق القوتيين جناحها بقوة واحدة في عمق الشمال

وبين البكري، أن الإنتصار الأخير شمل مساحة جقرافية تقدر ب70كيلو متر مربع حوالي20 قرية،غالبيتها شمالية وهي القرى التي سقطة اليوم بيد القوات الجنوبية ب عملية عسكرية هي الاكبر ولااعظم بتاريخ الضالع.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق