اخبار اليمن الان - الكثيري  يؤكد على اهمية انجاز المشاريع التنموية وفقا للمواصفات و الزمن المحدد

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 8 أكتوبر 2019

عصام الكثيري

عصام الكثيري

الكثيري  يؤكد على اهمية انجاز المشاريع التنموية وفقا للمواصفات و الزمن المحدد

كتب

# العربي

أكد وكيل محافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، على اهمية تنفيذ المشاريع التنموية وفقا للمواصفات والمعايير الفنية مع انجازها في الفترة الزمنية المحدودة بالعقود.

واشار الكثيري خلال تفقده عدد من المشاريع الممولة من حصة مبيعات النفط لحضرموت بمديرية القطن ومعه وكيل المحافظة المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ،الى اهمية المشاريع كونها تلبي احتياج المجتمع المحلي .

واستمع الكثيري، من مدير عام مديرية القطن عبداللطيف النقيب ، الى شرح عن المشاريع في مجال التربية والتعليم والمتمثلة في بناء ١٢ صف دراسي وملحقاتها بثانوية العقاد للبنين بكلفة ٤٦٥ الف و ٦٠٠ دولار، فيما مشروع بناء ٨ فصول على دورين لمدرسة ابن رشد بلعجلانية للبنات تبلغ كلفته ١٥٧ ألف دولار .

وفي نفس السياق اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء على سير العملية التريوية والتعليمية بعدد من مدارس مديرية القطن ،وكذا سير العمل بخط العنين - بروج بطول ١١ كيلو والتي بلغت نسبة الانجاز فيه حوالي ٧٠ بالمائة.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الكثيري  يؤكد على اهمية انجاز المشاريع التنموية وفقا للمواصفات و الزمن المحدد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق