اخبار اليمن الان - القوات الجنوبية تتقدم باتجاه محافظة إب من ثلاث محاور

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 8 أكتوبر 2019

المقاومة الجنوبية

المقاومة الجنوبية

القوات الجنوبية تتقدم باتجاه محافظة إب من ثلاث محاور

كتب

# العربي

قال القيادي في المقاومة الجنوبية، العقيد علي شايف ، أن القوات المسلحة الجنوبية تواصل تقدمها بإتجاه محافظة إب من ثلاثة محاور، وذلك بعد تحرير مواقع إستراتيجية في شمال محافظة  .

 

وذكر الحريري أن القوات الجنوبية إجترحت مأثر بطولية في الشجاعة والاستبسال وتمكنوا خلال الساعات الماضية من تحرير منطقة باجة ومنطقة سليم وعويش والريبي والزبيريات وبيت النجار والدرما والطيرمه بعد معارك عنيفة ضد ميليشيا # الإنقلابية تكبدت خلالها الأخيرة خسائر بشرية فادحة .

 

وأضاف "قواتنا المسلحة الجنوبية تواصل التقدم في منطقة الفاخر من ثلاث محاور كما قام سلاح المدفعية الجنوبية من قصف تعزيزات في نقيل الخشبة كانت قادمة لمليشيات #الحوثي من محافظة أب" .

 

وتابع "وفي جبهة مديرية الأزارق جنوب غرب الضالع تمكنت قواتنا المسلحة الجنوبية من تحرير مواقع عده أهمها موقع لكمة ورزان وموقع القرن ولكمة اليهودي وموقع الأساس وموقع نقطة مقطار وجميعها حدودية تابعة إداريا لمديرية الحشاء الشمالية" .

 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - القوات الجنوبية تتقدم باتجاه محافظة إب من ثلاث محاور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق