اخبار اليمن الان - الإمارات: استمرار دعم التعليم داخل #اليمن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

: استمرار دعم التعليم داخل #

الثلاثاء 8 أكتوبر 2019

8ab1f6cdd4.jpg
الإمارات: استمرار دعم التعليم داخل #اليمن

كتب

#اليمن العربي

واصلت دولة الإمارات العربية المتحدة دعمها لقطاع التعليم في #اليمن بافتتاحها اليوم الثلاثاء، مدرسة جديدة في محافظة ، لتنضم إلى 5 مدارس سبق افتتاحها مطلع سبتمبر الماضي، ضمن حملة العودة إلى المدرسة التي مكنت أكثر من 4 آلاف طالب وطالبة من العودة إلى صفوفهم الدراسية.

وأوضحت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتية افتتحت مدرسة (قتيبة بن مسلم) في مديرية الوازعية محافظة تعز، بحضور المسئولين المحليين، حيث ثمن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الوازعية محمد علي الدور الكبير للإمارات في تطبيع الحياة في المديرية، مؤكدا أن إعادة ترميم وتأهيل المدرسة مكن نحو 1000 طالب وطالبة من العودة إلى صفوفهم الدراسية.

وأشار إلى أن قطاع التعليم في مديرية الوازعية حظي بنصيب وافر من دعم الإمارات المتواصل عبر ذراعها الإنسانية (هيئة الهلال الأحمر الإماراتي).  

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الإمارات: استمرار دعم التعليم داخل #اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق