اخبار اليمن الان - قيادي في المجلس الإنتقالي الجنوبي يكشف مستجدات حوار جدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين 7 أكتوبر 2019

المجلس الانتقالي

المجلس الانتقالي

قيادي في المجلس الإنتقالي الجنوبي يكشف مستجدات حوار جدة

كتب

# العربي - خاص

كشف قيادي بارز في هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، مستجدات حوار جدة بين المجلس والحكومة الذي ترعاه المملكة العربية السعودية .

 

وقال عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، سالم ثابت العولقي، في تغريدة له بتويتر، أن كل ما يُنشر من قِبل وسائل إعلام ونشطاء مقربين من شرعية الإخوان حول حوار جده لا صحة له ويأتي في سياق الدعايات الإعلامية" .

 

وأضاف "الحوار مستمر والنقاشات مستمرة حول مسودة الاتفاق بإشراف اللجنة المشتركة للتحالف العربي" .. موضحاً أن الجديد فقط ان من أنكر الحوار بالأمس يقر به اليوم وسيقر لاحقا بأشياء أخرى .

 

وتناقلت وسائل إعلام يمنية وحسابات لقيادات سياسية وناشطين بمواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن قرب توصل الحكومة اليمنية الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي إلى اتفاق ينهي الأزمة بين الطرفين، في حوار جدة الذي ترعاه المملكة العربية السعودية لتوحيد الأطراف في مواجهة .

 

ويجري الحديث حاليا عن ملامح هذا الاتفاق وأبرزها كما هو متداول إعادة انتشار ضمن العربي حيث ستحل قوة سعودية مكان القوات الإماراتية في ، بينما سيتم إعادة هيكلة الحكومة الشرعية خلال المرحلة المقبلة.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق