اخبار اليمن الان - شاهد..  تقرير يفضح عناصر جماعة الإخوان الإرهابية باليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 6 أكتوبر 2019

الاخوان

الاخوان

شاهد..  تقرير يفضح عناصر جماعة الإخوان الإرهابية باليمن

كتب

متابعات_# العربي

انتشر لأحد النشطاء اليمنيين يتحدث عن الأزمة في #، كشف من خلاله المساعى الحقيقية للهجوم على الحكومة الإماراتية ودورها فى #اليمن.

 

وفضح تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، عناصر جماعة الإخوان الإرهابية باليمن ممن يحرضون على العربى، والجيش الوطنى، على لسان نشطاء يمنيين.

 

وتابع تقرير قناة المعارضة القطرية: "قال الناشط اليمنى فى الفيديو إن المعارك فى الهدف منها إبعاد الأضواء عن العدو الحقيقى فى #اليمن، ألا وهو تنظيم الحوثى المدعوم من إيران وقطر، وتساءل ماذا يوجد لدى #اليمن لتطمع فيه دولة الإمارات؟، فإن دولة الإمارات من أقوى الاقتصادات فى المنطقة، كما أن لديها مخزون كبير من النفط، فهى لا تحتاج إلى نفط #اليمن".

 

وأوضح الناشط اليمنى، فى رسالته التى وجهها إلى المقاتلين الجنوبيين، أن التحركات ضد دولة الإمارات تأتى بشحذ من تنظيم الإخوان فى #اليمن وذراعه السياسى حزب التجمع اليمنى للإصلاح، والذى يريد إنهاء التواجد الإماراتى فى #اليمن وخروجها من التحالف العربى لدعم فى #اليمن.

 

وحذر الناشط الشعب اليمنى من الانقياد وراء المزاعم التى تستهدف الإبقاء على سيطرة تنظيم الحوثى على البلاد، والذى بدوره سيتحول إلى سيطرة إيرانية كاملة على #اليمن.

 

 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق