اخبار اليمن الان - النوبة لـ () يهاجم وزير الدفاع ويؤكد وجود تمييز واضح ضد جرحى أقليم عدن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 6 أكتوبر 2019

المقدشي

المقدشي

النوبة لـ (#اليمن العربي) يهاجم وزير الدفاع ويؤكد وجود تمييز واضح ضد جرحى أقليم عدن

كتب

# العربي - خاص

هاجم وكيل محافظة لشؤون الجرحى وأسر الشهداء، ناصر النوبة، وزير الدفاع، الفريق محمد المقدشي .. مؤكداً وجود تميز واضح ضد جرحى أقليم عدن (عدن - لحج - أبين - الضالع) مقارنة بجرحى وتعز .

 

وطالب النوبة في حديث لـ(#اليمن العربي) رئيس الجمهورية المشير الركن ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بضرورة التدخل العاجل في صرف المنحة المالية لعلاج جرحى إقليم عدن في الداخل والخارج .. لافتاً إلى أن هؤلاء الجرحى الذين يتألمون في الخارج منتظرين تجديد المنحة المالية التي بسببها توقف علاجهم واجراءات العمليات الجراحية وقيمة تذكرة السفر والاقامة .

 

وقال "هناك تميز وتعسف واضح ضد جرحى الحرب لاقليم عدن من قبل الحكومة ووزير الدفاع والجهات المعنية حيث تم صرف منحة مالية لعلاج الجرحى محافظتي مأرب وتعز للمرة الثالثة بينما لم يلقى جرحى إقليم عدن الا منحة واحدة من رئيس الوزراء السابق " .

 

وتسأل لماذا رئيس الوزراء الحالي عبدالملك يحول دون صرف منحة مالية لجرحى اقليم عدن حيث لم نجد اي استجابة من قبله ؟ وهو يعلم ان جرحى إقليم عدن هم من ساهموا في افشال التمدد الايراني على الاراضي الجنوبية .

 

وهدد النوبة بالتصعيد ضد هذه التعسفات، وقال "الجرحى سيقومون باعتصامات ومظاهرات سلمية امام السفارات اليمنية في كل الدول اذا لم يتم الاستجابة لمطالبهم ، حيث مازلنا نثق بحكمة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء في التدخل العاجل لصرف المنح المالية للجرحى في الهند ومصر" .

 

كما وهدد النوبة بتصعيد الامر عبر جميع الوسائل السلمية المتاحة اذا لم يتم تنفيذ المطالب القانونية المشروعة لاسر الشهداء والجرحى خلال الفترة المحددة ، حيث سيتم عقد اجتماع في نهاية الاسبوع القادم للاتفاق على الخيارات المطروحة للتصعيد .

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - النوبة لـ () يهاجم وزير الدفاع ويؤكد وجود تمييز واضح ضد جرحى أقليم عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق