اخبار اليمن الان - الحوثيون ينهبون مواطنين وجرحى جراء اشتباكات في إب

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 6 أكتوبر 2019

الحوثيون ينهبون مواطنين وجرحى جراء اشتباكات في إب

كتب

إب - # العربي

أفادت مصادر محلية في محافظة إب، جنوب 256كم، اليوم الأحد، بأن جرحى سقطوا جراء اشتباكات وقعت في المدينة فيما قام حوثيون بنهب المواطنين.

 

 

وذكرت المصادر، بأن "اشتباكات واطلاق أعيرة نارية كثيفة اندلعت بين مسلحين في حارة أحوال الثلاث بمدينة إب، وسط حالة من الفزع والهلع في أوساط المواطنين خصوصا الأطفال والنساء".

 

 

وقالت المصادر، فإن "جرحى سقطوا من المواطنين نتيجة الإشتباكات وتبادل إطلاق النار في حارة أحوال الثلاث بمدينة إب أحدهم من سكان الحارة والآخر كان يسير في الشارع واعطاب خزان مياه خيري نتيجة تعرضه لطلقات نارية تسببت بإتلافه".

 

 إلى ذلك، فام "مسلحون من مليشيا # على متن دراجة نارية وصلوا لمحل خياطة في حارة جبل الشجاع الأسفل قبل إستراحة سطح القمر، وطلبوا من عمل المحل تسليمهم هواتفهم بقوة السلاح وغادروا بعد نهبهم الهواتف على متن دراجة نارية".

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الحوثيون ينهبون مواطنين وجرحى جراء اشتباكات في إب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق